إتصل بنا

+974 44887745, info@hbgq.org

                

منتاجاتنا

Developed in conjunction with Ext-Joom.com

منتوجات المطبخ

خمّن!إستمد الطاقة التي تتمرّن بها بتناولك للطعام الصحي ثم قلّص من وزنك. سوف تساعدكم الترتيبات اليومية لوجباتنا الصحية على فقدانكم 5 أرطال إسبوعياً من وزنكم.لقد قام لفيف منأصحاب الإختصاص، وأصحاب المهارات العالية من إختصاصي التغذية بوضع الترتيباتاليومية لوجباتنا الصحية وهي عبارة عن مجموعة متنوّعة من وصفات تحضير الطعام الشهية والصحية والتي تلبي إحتياجاتكم الغذائية. إنه المكان الذي يمكن ان تجدوا فيه منتوجات الحمية الغذائية الشهية والصحية. كما نقدّم لكم مجموعة متنوعة من أطايب مأكولاتكم المفضّلة ذات الجودة والمذاق الطيبين، والخالية من الدهون، والمحتوية على كمية منخفضة من السعرات الحرارية.

ولكي نتمكن من توفير نوع الغذاء المطلوب لأولئك الذين لديهم مطالب صحية وغذائية في بيئتنا المعاصرة المنطلقة بخطى سريعة ومحمومة، فقد توجّب علينا أن ننقّب عنمجموعة متنوّعة من المنتوجات، وإستيرادها من مختلف بقاع العالم. وفي هذا المحيط ذو الطابع الملح، فقد إحتجنا إلى كل هذه السنين الطوال لكي نقوم بفرز الأطعمة المحببة والمرغوبة من قبل عملاءنا.

وبنفس هذه الخبرة والدراية، نقدّم لكم أفضل المنتوجات التي تلبّي إحتياجاتكم الخاصة من الحمية الغذائية، ومتطلباتكم الصحية والرياضية.

مطبخنا الرئيسي مقسّم إلى وحدات مستقلة لتجهيز السلع المحمّصة، والمعجّنات، والسَلطَات، والسندويتشات، كما يوجد جناح حار، وملحمة وبالتالي يتم يتم منع إنتشار الملوّثات. ويقوم بتحضير جميع أطعمتنا فريقنا المكوّن من مجموعة من الطبّاخين يقودهم طهاة محترفون، وتحت إشراف أخصائي التغذية.

تحتوي منتوجاتنا الغذائية على مكوّنات طبيعية،وتحقّق لكم أعلى مستويات الجودة بإسلوب صحي. لقد برهن عملاؤنا على رضاءهم التامبجودة وطعم منتجاتنا. لقد أنتج مطبخنا سلعاًساعدت الكثيرين على تحقيق أهدافهم الخاصة المتعلقة بالحمية الغذائية والتخسيس. إنه لمن دواعي سرورنا البالغ أن نتلمّس بأم أعيننا ما أحرزه عملاؤنا من نجاح ومحافظة وتقدّم من دون الحاجة لحرمان أنفسهم من الإستمتاع بمأكولاتهم المفضّلة. مأكولاتنا صحية وتشبع حاجتكم، ويستمتع عملاؤنا بتناولها في أيّ وقت كوجبات خفيفة/وجبات عشاء/تحلية بعد تناول الطعام

  • لدينا تحلية بعد تناول الطعام خالية من الدهون من غير التخلّي عن الأشياء الحلوة في هذه الحياة.
  • جميع العجائن لدينا محضّرة بواسطة القمح الكامل الأسمر، وبذور الكتّان لكي توفّر لكم المقوّمات الصحية والشهية في ذات الوقت. كما نقدّم لكم أطايب البيتزا الحارة والمقرمشة بالجبن والخالية من الغلوتين.
  • نقدم لكم البرجر الذي تحبونه من غير إضافة كميات كبيرة من الدهون إلى نظامكم الغذائي مستخدمين الكعك الأسمر فقط. كما نقدّم لكم اطباقاً كبيرة من سَلطة الكرنب الأبيض مع أوتاد البطاطس، ويمكنكم إضافة الجبن لأي نوع من أنواع البيرغر (37 سعرة حرارية)
  • نستخدم الخبز الأسمر في سندوتشاتنا لمن أجل شهية أكبر مع الحفاظ على نفس المذاق الهائل.
  • نقدّم لكم وجبات إفطار خفيفة مصمّمة لتناسب نمط حياتكم الصحي.
  • تم صنع المناقيش بواسطة عجينة الخبز الأسمر الكامل المخلوط ببذور الكتّان.
  • نوفّر لكم مقبّلات مخبوزة في الفرن، والتي تجعلك تقول بكل إقتناع وداعاً للقلي!

تحتل الجودة والطزاجة قائمة أولوياتنا. ونقول لأولئك الذين يبحثون عن منتوجات الحمية الغذائية، إن شراءكم السلع المطهوة والمحمّصة والخالية من الغلوتين من مطبخنا يحقّق لكم الفائدة الصحية، ويشبع إحتياجاتكم الغذائية. إن شكل وشذا وطعم منتوجاتنا المطهوة والمحمّصة في مطبخنا سوف تحقّق لكم القناعة الفورية فور تجربتكم لها.