Ear, Nose & Throat-Arabic

الأنف والأذن والحنجرة

سواء كنت مصاباً بإلتهاب في الأذن، أو بألم في الحلق، أو تعاني من إلتهابات مزمنة في الجيوب الأنفية، أو الشخير، أو من أي مشاكل أخرى مرتبطة بالأنف والأذن والحنجرة، فيمكننا في مركز تداوي الطبي تقديم العون لك. لدينا أخصائيين في الأنف والأذن والحنجرة ممن لهم خبرة طويلة في علاج جميع أنواع المشاكل المتعلقة بالرأس والعنق. كما أننا نقوم بتقديم خدمات كاملة في مجال الأنف والأذن والحنجرة للأطفال والراشدين. كما أننا متفانون بتقديم خدمات طبية وجراحية إحترافية مستخدمين في ذلك آخر ما تمّ التوصل إليه من تقنيات وعلاجات.

الأذن

يتولّى أخصائيو الأنف والأذن والحنجرة لدينا توفير العلاجات الطبية والجراحية لمشاكل السمع وإلتهابات الأذن، وإضطرابات التوازن، وطنين الأذن، والألم العصبي.

الأنف

تستلزم المشاكل المرتبطة بالتجويف الأنفي والجيوب الأنفية التدخّل الطبي والجراحي لعلاج تشوهات الجيوب الأنفية والحاجز الأنفي. تقوم عيادات الأنف والأذن والحنجرة في العموم بعلاج مشاكل الإنسداد الأنفي إلى جانب مشاكل الجيوب الأنفية المزمنة والتي تصعّب التنفس بشكل طبيعي أو تسبب ألم الرأس.

الحلق

لدينا أطباء أنف وأذن وحنجرة متخصصون في علاج الإضطرابات المرتبطة بالكلام والبلع إلى جانب أمراض الحنجرة، أو المريء. كما يمكنهم أيضاً معالجة حالات الجزر (الجريان الرجوعي).

الرأس والعنق

يركز طب الأنف والأذن والحنجرة على الأعصاب التي تتحكم في الوجه والنظر والشم والسمع بما في ذلك إضطرابات الوجه والإضطرابات القحفية (إضطرابات الأعصاب المنبعثة من الدماغ) بالإضافة إلى تركيزه على الأمراض المعدية  مثل الأورام الحميدة والأورام الخبيثة (المسرطنة) في الفم والحلق، إلى جانب أنه يمكن لفريق الأنف والأذن والحنجرة لدينا معالجة أورام الغدد اللعابية، وأورام الغدة الدرقية/ الغدة المجاورة للدرقية.