إتصل بنا

+974 40414243, info@hbgq.org

                



جلام سمايل

جلام سمايل عبارة عن أحدث نظام ثوري من الأغشية الخزفية من أوروبا، ونحن أحد المورّدين الإثنين الوحيدين لهذا المنتج في الدوحة. إن الأغشية الفائقة القوة لجلام سمايل أكثر خفة بكثير من الأغشية التقليدية، وفي معظم الحالات لايستلزم الأمر القيام بعملية إزالة مؤلمة وغير ضرورية لبنية الأسنان الصحية. ويمكن لطبيب الأسنان الحاصل على إجازة بإستخدام تقنية جلام سمايل لإحداث تحوّل كامل للأسنان بإستخدام هذه التقنية خلال زيارة واحدة أو زيارتين فقط، والأفضل من هذا هو سعر التكلفة اليسيرة لهذه التقنية مقارنة بسعر الكسوة الخزفية التقليدية للأسنان.

جلام سمايل هو حل ثوري غشائي خزفي ميسور التكلفة لمعالجة الأسنان المشوّهة، والمبقّعة، والمتآكلة، أو القبيحة. فالآن يمكنكم الحصول على إبتسامة جميلة بواسطة طبيب أسنان جلام سمايل معتمد في وقت أقل من السابق مع الأغشية الخزفية القادمة من أستراليا ذات التكلفة اليسيرة الأقل، وحيث لايستلزم إجرائها سوى القليل من التجهيز.

وبكونها أغشية خزفية "تتطلب القدر الأدنى من التجهيز" فإن هذا في الأغلب يعني بأنه لاحاجة لشذب، أو قلع بنية الأسنان الصحية (عكس العملية المؤلمة الأكثر سماكة وضخامة للأغشية التقليدية)، وهو مايجعل من جلام سمايل الوسيلة الأكثر راحة وسلامة، وفوق هذا كله، الأقل تكلفة لتغيير مظهر أسنانكم، وجعلها مستقيمة وأكثر بياضاً، وجعل إبتساماتكم تبدو أكثر إشراقاً، وحيوية، وصحة.

يعمل جلام سمايل على رسم إبتسامات حلوة وجذابة على وجوهكم، وتحويلها إلى حقيقة واقعة بالنسبة للكثيرين ممن إكتشفوا سابقاً بأن عمليات تجميل الأسنان أمراً بعيد المنال بالنسبة لهم. و يوجد في الوقت الراهن أطباء أسنان جلام سمايل معتمدين في جميع أنحاء أستراليا يساعدونكم بالحصول على إبتسامات مدهشة ومشرقة وأكثر بياضاً وإستقامة، و بسعر لم يسبق له مثيل.

الثورة التكنلوجية

أغشية جلام سمايل هي أحدث ماتوصلت إليه التكنلوجيا، وهي شديدة الرقة إلا أنها قوية على نحو رائع حتى أنها تجعل الأسنان تستلزم قدراً ضئيلاً من التجهيز. يسمح نظام توصيل جلام سمايل لمجموعة من الأغشية بأن توضع بطريقة واحدة سلسلة عوضاً عن طريق الأغشية التقليدية الطويلة التي يتم وضعها خطوة-بخطوة، كما أن إستغراق وقت أقل على كرسي طبيب الأسنان يعني أنكم ستدفعون أقل.

الأغشية الدهنية بدون ألم

أنظمة الأغشية التقليدية هي في الغالب مدمرة وغير محافظة وتستلزم إزالة قدر كبير من بنية الأسنان الصحية لخلق مساحة للأغشية. ولكن هذا ليس الحال مع جلام سمايل! غالباً ماتتم التجهيزات السطحية بأقل قدر ممكن بدون تدمير أنسجة الأسنان الصحية. لهذا لاحاجة لإبر، أو تخدير، والأهم أنه لاحاجة للمثقاب في أغلب الأحوال.

الأغشية التقليدية

تلف مؤلم ودائم وغير ضروري من خلال إزالة أنسجة الأسنان الصحية.

أما

أغشية جلام سمايل

غالباً ماتستلزم فقط تخشين سطح الأسنان من غير حقن تخدير أو تثقيب.